انفراد.. «البرجسي» تقترب من الحصول على توزيع «رينو».. وموزعين جديدين للعلامة بـ«المعادي» و«الشرقية»

انفراد.. «البرجسي» تقترب من الحصول على توزيع «رينو».. وموزعين جديدين للعلامة بـ«المعادي» و«الشرقية»

في إطار خطة الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، وكيل علامة رينو الفرنسية في مصر، لإعادة ترتيب أوراقها في السوق المصري، والتي يعكف عليها حالياً رامي جاد، مدير عام رينو مصر والأردن، علم موقع وكالة السيارات، من مصادر مطلعة داخل الشركة أن مجموعة البرجسي للسيارات، اقتربت بقوة من الحصول على موافقة «EIM»، للانضمام إلى شبكة موزعيها المعتمدين.

 

 

وكشفت المصادر أن المفاوضات بين الجانبين بدأت مطلع شهر مارس الماضي، واستمرت طوال هذه الفترة، قبل أن يتوصل الطرفين للاتفاق النهائي على كافة التفاصيل اللازمة أمس، وسوف يتم الإعلان رسمياً عن انضمام مجموعة البرجسي لشبكة موزعي العلامة الفرنسية في مصر، خلال الأيام القليلة القادمة.

 

 

ووفقاً للمصادر فإن رامي جاد، وفريق رينو مصر، يقومون حالياً بدراسة إضافة اثنين من كبار الأسماء في سوق السيارات، إلى شبكة الموزعين المعتمدين أيضاً، الأول من أعرق الشركات في عالم السيارات الأوروبية الشهيرة، بمنطقة المعادي، والثاني أبرز الموزعين المعتمدين للعديد من العلامات الكبرى بمحافظة الشرقية، فضلنا عدم ذكر اسمائهم لحين الانتهاء من التفاوض والحصول على الموافقة النهائية.

 

 

مفاجآة كبرى من «رينو مصر»

 

كما علم موقع وكالة السيارات، أن الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، تُجهز حالياً لمفاجأة كبرى في سوق السيارات المصري، من المنتظر أن يتم الكشف عنها قريباً.

 

اقرأ أيضاً: «تخفيضات» و«موزعين جدد» و«تعديلات إستراتيجية».. تفاصيل خطة «رينو مصر» لإعادة ترتيب أوراقها في السوق

 

كانت الشركة المصرية العاليمة للسيارات EIM، قد عينت مؤخراً شركة أباظة أوتو تريدينج، برئاسة المهندس محمد أباظة، موزعاً معتمداً لـ"رينو" في القاهرة والغردقة، في إضافة قوية لشبكة موزعي «المصرية العالمية للسيارات EIM»، وهو قرار يحسب لـ«رامي جاد» وفريق «رينو مصر».

 

ويعكف حالياً رامي جاد، مدير عام رينو مصر والأدرن، على إجراء العديد من التعديلات في شبكة الموزعين المعتمدين للعلامة الفرنسية بسرية تامة، لإضافة موزعين جدد، وحذف آخرين من شبكة التوزيع الخاصة بالشركة على مستوى الجمهورية.

 

أخبار متعلقة

أخبار بالفيديو

أضف تعليق