محمد عبد الغني مديراً عاماً لمبيعات VGV موتورز إيجيبت

محمد عبد الغني مديراً عاماً لمبيعات VGV موتورز إيجيبت

أعلنت شركة "VGV موتورز إيجيبت VGV Motors Egypt"، إحدى شركات مجموعة IFG، عن تعيين محمد عبد الغني، مديراً عاماً للمبيعات.

 

ويمتلك "عبد الغني"، مسيرة مهنية ناجحة كمدير عام للمبيعات بالعديد من العلامات التجارية في السوق المصرية.

 

وقالت شركة "VGV موتورز إيجيبت "VGV Motors Egypt، عبر بيان لها إن تعيين "عبد الغني"، في منصب مدير عام مبيعات الشركة، جاء ثقةً في قدرته على التعامل مع تحديات سوق السيارات المحلية، وفهمه العميق لاحتياجات ومتطلبات العملاء.

 

 

وتعد VGV إحدى العلامات التابعة لمجموعة صناعة السيارات الصينية Sinotruk Group، بالشراكة مع مجموعة ويتشاي للمحركات، أوروبية الأصل، والمملوكة حالياً للحكومة الصينية.

 

جدير بالذكر أن "Sinotruk Group"، تعد أكبر قاعدة في الصين لإنتاج الشاحنات الثقيلة في الصين.

 

 

وتعد السيارة VGV U70 Pro هي أول طرازات العلامة الصينية التي يتم طرحها في مصر.

 

 وتأتي السيارة بشبكة تهوية أمامية كبيرة بخطوط أفقية كرومية ومصابيح أمامية حادة وخطوط حمراء. ومن الجانب ، تمتد خطوط التصميم من المصابيح الامامية للجزء الخلفي لاظهار مدى طول السيارة. كما يتوفر لها عجلات متعددة الأضلاع تظهر رياضية هذا الموديل، كما يتوفر لها صادم خلفي مع جزء فضي يضيف إحساس القوة للسيارة.

 

أبعاد السيارة

 

ويبلغ طولها 4825 مم وعرضها 1870 مم والارتفاع بواقع 1691 مم بالاضافة الي قاعدة العجلات بطول 2800 مم وارتفاع السيارة عن الأرض 200 مم.

 

 

المواصفات الفنية

 

 وتعتمد السيارة على محرك بقوة 156 حصان متصل بناقل حركة أوتوماتيك بـ6 سرعات ،ومحركها سعة 1500 سي سي تيربو رباعي الأسطوانات ، بعزم 215 نيوتن متر وسرعة قصوى تبلغ 175 كم في الساعة.

 

أبرز التجهيزات

 

وزودت السيارة VGV U70 Pro بباقة متميزة من التجهيزات يأتي في مقدمتها: مرايا ضم كهربائية - فتحة سقف بانوراما - بصمة - مصابيح أمامية وخلفية LED - جنوط 18 بوصة - غطاء للمحرك - مثبت سرعة- زجاج فاميه- شاشة لنظام الملاحة مقاس 12.3 بوصة- نظام أبل كار بلاي واندرويد اوتو -كاميرا خلفية - نظام صوتي بـ6 سماعات - عدد 4 منافذ USB - مفتاح ذكي- نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات - مرايا جانبية ضم كهربائية - حساس ركن خلفي - كراسي فرش جلد- تحكم كهربائي في وضعية كرسي السائق- نظام تكييف مزدوج - عدلة قيادة مكسوة بالجلد- كاميرا خلفية- نظام الملاحة GPS.

 

 

نظم الأمان 

 

تأتي السيارة VGV U70 Pro بالعديد من وسائل السلامة والأمان، فضلاً عن كونها حائزة على تصنيف 5 نجوم من المنظمة الصينية في اختبارات الأمان، والأنظمة تتمثل في :

- نظام الاستقرار الإلكتروني

 

- نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS) 

 

- نظام توزيع قوة الفرامل الكترونيا (EBD)

 

- نظام مساعد الفرامل الإلكترونية (EBA)

 

- نظام مانع الانقلاب (ARP)

 

- 2 وسائد هوائية

 

- نظام منحنى التحكم في الفرامل (CBC)

 

- نظام المساعدة على صعود المرتفعات (HDC)

 

- نظام التحكم في الجر (TCS)

أخبار متعلقة

أخبار بالفيديو

أضف تعليق

popup