تقرير رسمي: ترخيص 406 سيارة كهربائية ملاكي بمصر في "مارس"

تقرير رسمي: ترخيص 406 سيارة كهربائية ملاكي بمصر في

أصدرت المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات تقريرها الشهري الخاص بشهر مارس، والذي تضمن قائمة بالسيارات الكهربائية التي التأمين عليها إجبارياً، وترخيصها بوحدات المرور خلال شهر مارس.

 

عدد المركبات الكهربائية المرخصة في مارس

وبحسب التقرير الصادر عن المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات والذي أعلنت مؤسسة الأهرام الشقيقة، فإن عدد المركبات الكهربائية التي تم التأمين عليها وتم ترخيصها بوحدات المرور خلال شهر مارس الماضي بلغ 436 مركبة، منها 406 سيارة ملاكى.

 

 

فولكس فاجن في المركز الأول

وتصدرت قائمة السيارات الملاكي الكهربائية المرخصة بوحدات المرور خلال شهر مارس الماضي، سيارات فولكس فاجن بعدد 172 سيارة كهربائية، منها 45 سيارة أى دى 4.

 

بي واي دي في المركز الثاتي

وفي المركز الثاني من القائمة جاءت سيارات بى واى دى بعدد  49 سيارة، وذلك بسحب تقرير مارس الصادر عن المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات منها 16 سيارة سونج بلس.

 

مرسيدس في المركز الثالث

وحلت في المركز الثالث من قائمة السيارات الكهربائية الأكثر ترخيصاً خلال شهر مارس الماضي، سيارات مرسيدس بعدد 50 سيارة كهربائية مرخصة، احتل منها طراز إى كيو إى 350 نحو 19 سيارة.

 

بي إم دبليو في المركز الرابع

 أما سيارات بى ام دبليو، فقد احتلت المركز الرابع من قائمة السيارات الكهربائية المرخصة خلال شهر مارس،  بعدما حققت مبيعات بلغت 39سيارة من بينها 18 سيارة من طراز أى  اكس 3.

 

تسلا في المركز الخامس

وحلت سيارات تسلا الكهربائية في المركز الخامس ، بعدد سيارات مرخصة بلغ 15 سيارة، وذلك وفقاً لقائمة المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات.

 

نيسان إكس تريل في المركز السادس

وفي المركز السادس جاءت السيارة نيسان إكس تريل الجديدة بعدد سيارات مرخصة بلغ 11 سيارة، وتعد السيارة نيسان اكس تريل أول سيارة كهربائية لاتحتاج مصدر شحن خارجي حيث تعتمد على تكنولوجيا إي باور الجديدة من نيسان.

 

ولمعرفة المزيد عن تكنولوجيا إي باور الجديدة والتعرف على السيارة نيسان إكس تريل، يمكن لمتابعي وكالة السيارات الضغط على الرابط التالي:

 

تجربة قيادة للسيارة نيسان اكس تريل e-POWER.. «القادمة من المستقبل»

أخبار متعلقة

أخبار بالفيديو

أضف تعليق

popup