"استعداداً لإطلاق العلامة رسمياً".. "كايي موتورز إيجيبت" تقترب من افتتاح أول صالة عرض لسيارات Kayai

تستعد علامة كايي Kayai للانطلاق في السوق المصرية من خلال وكيلها الحصري شركة كايي موتور إيجيبت، إذ من المنتظر أن يتم تدشين العلامة رسمياً خلال الأيام القليلة القادمة.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة كايي موتورز إيجيبت، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة توضح الاستعدادات النهائية لافتتاح إحدى صالات العرض الخاصة بعلامة كايي  بـ"جاردينيا طريق مطار القاهرة".

 

كانت شركة كايي موتور إيجيبت، الوكيل الحصري لعلامة كايي Kayai في مصر، قد عقدت مؤخراً لقاءً جمع بين ممثلي شركة كايي أوتو الصينية، ووسائل الإعلام في مصر، تم خلاله مناقشة تحضيرات الشركة للإنطلاق الرسمي والظهور الأول للعلامة الصينية في السوق المصري.

 

حضر اللقاء محمد إبراهيم فرج رئيس مجلس إدارة كايي موتور إيجيبت، ومحمد جمال الدين نائب رئيس مجلس الإدارة، وياسمين درويش نائب رئيس مجلس الإدارة، وأسامة عون مدير علامة كايي،  ومن الجانب الصيني صوفيا اكسو رئيس قطاع المبيعات لأفريقيا في شركة كايي أوتو  ونائبها ليون زانج الى جانب أبرز وسائل الاعلام المتخصصة في السيارات.


 

 

وأكد محمد ابراهيم فرج، أن اللقاء جاء للكشف عن استعدادات الشركة لتدشين العلامة في مصر، وخططها لطرح باقة متنوعة من الموديلات التي تظهر لأول مرة في السوق المحلي، والتعريف بمجموعة الخدمات الجديدة التي تنتوي الشركة اطلاقها مع تقديم العلامة في شهر أبريل المقبل.

 

 

من جانبها أكدت صوفيا اكسو .أن شركة كايي أوتو الصينية تولى السوق المصري اهتماما كبيرا ، حيث تعتبرها بوابة التواجد الحقيقي والفعلي في دول القارة الأفريقية ، وان الشراكة الاستراتيجية مع شركة كايي موتور ايجيبت لن تقتصر فقط على تقديم مجموعة موديلات ، لكن هناك أفاق وطموحات أكبر من ذلك سيتم الإعلان عنها في القريب العاجل ، سيناسب مع خطط الشركة الصينية في التواجد بقوة في الأسواق العالمية، خاصة بعد التغيير الكامل والهيكلة التي حدثت لـ"Kayai Auto" مؤخرا.

 

 

واضافت صوفيا، ان اطلاق العلامة لأول مرة في مصر يتم التحضير له جيدا وهناك تنسيق كامل مع وكيلنا شركة كايي موتور ايجيبت سواء من خلال انشاء صالات عرض ومراكز خدمة تتماشى مع سياسات الشركة العالمية ، مرورا بتقديم باقات خدمية متنوعة لعملاء كايي ،انتهاء بجودة فائقة وأسعار مناسبة للغاية ، حيث سيتم تقديم الدعم الكامل للوكيل وللعميل المصري.

 

 

من جانبه أكد أسامة عون مدير علامة " Kayai" في مصر ، ان كايي موتور ايجيبت ستترك انطباعا واضحا في السوق المصري عند طرح الموديلات خاصة ان جودة سيارات Kayai لم نشاهد مثلها حتى الآن في السوق المصري ، وهو ما سيؤكده أي عميل سيشاهد السيارة.

أخبار متعلقة

أخبار بالفيديو

أضف تعليق

popup