عرض جديد على أعمال السمكرة والدهان لعملاء شيفروليه من "المنصور للسيارات"

عرض جديد على أعمال السمكرة والدهان لعملاء شيفروليه من

أعلنت شركة المنصور للسيارات، وكيل علامة شيفروليه في مصر، عن عرض جديد على خدمات السمكرة والدهان.

 

ويحصل عملاء شيفروليه بموجب العرض الجديد على خصم ٢٠ ٪؜ على خدمات السمكرة والدهان، سواء كان الدفع نقدًا أو عن طريق حصة العميل في التأمين.


ووفقاً للمعلن من "المنصور للسيارات"، فإن عرض "السمكرة والدهان" متاح لعملاء شيفروليه الملاكي في فرع العامرية فقط.

 

ويمكن للعملاء الراغبين في الحجز أو معرفة مزيد من المعلومات الاتصال الآن على الرقم المختصر 16424، على أن تطبق الشروط والأحكام.

 

شيفروليه كابتيفا 2024

 


جدير بالذكر أن السيارة شيفروليه كابتيفا Chevrolet Captiva الجديدة موديل 2024 هي أحدث سيارات علامة شيفروليه في السوق المصرية، والتي تقدم من خلال شركة المنصور للسيارات الوكيل الرسمي للعلامة.

 

وتقدم "المنصور" السيارة الجديدة في فئتين، الأولى Captiva ذات الـ 5 مقاعد، والفئة الثانية Captiva ذات الـ 7 مقاعد.

 

 وتظهر السيارة الجديدة بتصميم جذاب وعصري يعكس فلسفة شيفروليه في الجمع بين الأناقة والعملية ويميز مظهرها الخارجي الشبك الأمامي البارز والمصابيح التي تعمل بتقنية LED، والتي تمنحها مظهرًا متطورًا وملفتًا للأنظار، كما تم إجراء تحديثات على Chevrolet Captiva في ناقل الحركة والمحرك والسوفت وير الخاص بالسيارة، وتم تجميعها بتكنولوجيا متقدمة وأعلى مستوى من الأمان والتصميم لتناسب احتياجات العائلات الكبيرة، لاحتوائها على 7 مقاعد أنيقة في صفين ومساحات رحبة تلائم كافة أفراد الأسرة.

 

يتميز تصميم السيارة الجديدة بإمكانات فريدة ومساحة واسعة، كما توفر أيضا مقصورة واسعة ومريحة تتسع للعائلات والأمتعة بسهولة، مع مقاعد مصممة لتوفير الراحة حتى خلال الرحلات الطويلة، كما تتميز السيارة بتجهيزات داخلية حديثة تشمل نظام ترفيه متطور مع شاشة 10.4 بوصة تعمل باللمس تدعم أحدث وسائل الاتصال وكاميرا 360 درجة لمساعدة السائق والتوافق مع الأجهزة الذكية، مما يضمن راحة وترفيه الركاب.

 

 حرصت شيفروليه على الاهتمام بمستوى أداء السيارة الجديدة، لتقدم  Chevrolet Captiva بمحرك يتناسب مع متطلبات القيادة اليومية ويحقق توازنًا جيدًا بين القوة وكفاءة استهلاك الوقود، وتصميم شاسيه متطور، لتقدم كابتيفا تجربة قيادة مستقرة ومريحة لسيارات، خاصة على الطرق الوعرة، كما تتضمن Chevrolet Captiva أيضا مجموعة من أحدث تقنيات السلامة وأنظمة الأمان النشطة التي تشمل نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS)، وبرامج التحكم الديناميكي في الاستقرار، ووسائد هوائية متعددة النقاط، مما يجعلها خيارًا آمنًا للعائلات.

أخبار متعلقة

أخبار بالفيديو

أضف تعليق

popup