المهندس محمد عبد الصمد: مصنع "نيسان مصر" مركز استراتيجي لتصدير السيارات للأسواق الأفريقية

المهندس محمد عبد الصمد: مصنع

أكد المهندس محمد عبد الصمد، العضو المنتدب، لشركة نيسان مصر، أن احتفال الشركة بإنتاج السيارة رقم 300,000 في مسيرة مصنعها منذ الاستحواذ عليه عام 2004 وبدء عملياته الإنتاجية عام 2005، يواكب الاحتفال أيضًا بمرور 90 سنة على تأسيس الشركة العالمية في ديسمبر 1933.

 

وقال "عبدالصمد": "إننا نفخر بما تمكنا من تحقيقه من إنجازات مهمة خلال السنوات السابقة، خاصة بعدما أصبحت السيارة نيسان صني المفضلة للأسرة المصرية والسيارة الأكثر مبيعًا في مصر، وهو ما أتاح لنا احتلال المركز الأول في السوق المصري من حيث الحصة السوقية بفضل مبيعات هذه السيارة لما تتمتع به من معايير إنتاج عالمية، وهو ما يدعم قدراتنا على التصدير للأسواق الأفريقية".

 

وأضاف العضو المنتدب لـ"نيسان مصر": "لدينا خطط طموحة للسوق المصري، نسعى من خلالها لإطلاق المزيد من السيارات بالإضافة لتكنولوجيا e-POWER الثورية في صناعة السيارات".

 

وأوضح "عبدالصمد"، على هامش الجولة التفقدية التي نظمتها "نيسان مصر" لمصنعها بالسادس من أكتوبر للإعلاميين والصحفيين لاطلاعهم على العمليات الإنتاجية لسيارات الشركة: "لقد قدمنا للعالم سيارات ركوب وابتكارات متميزة غيرت من منظومة التنقل في العالم وهو ما ساهم في ترسيخ مكانة مصنع نيسان في السوقين المصري والأفريقي، حيث سيتحول قريبًا لمركز استراتيجي لتصدير السيارات للأسواق الأفريقية".

أخبار متعلقة

أخبار بالفيديو

أضف تعليق