" المجمعة المصرية للتأمين" تكشف عن العلامات الأكثر ترخيصاً في السوق المصرية

أصدرت المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات تقريرها الخاص بشهر مايو، والذي تضمن قائمة بالعلامات الأكثر ترخيصاً في السوق المصرية.

 

وتضمنت القائمة الصادرة عن المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات، 10علامات هي الأكثر ترخيصاً في السوق المصرية.

 

 

نيسان تتصدر

 

وتصدرت علامة نيسان قائمة السيارات الأكثر ترخيصاً في السوق المصرية.

 

وبحسب القائمة الصادرة عن المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات، فإن علامة نيسان تصدرت المركز الأول بإجمالي 1152 سيارة مرخصة.

 

 وفي المركز الثاني من قائمة السيارات الأكثر ترخيصاً في السوق المصرية جاءت علامة شيرى بإجمالي سيارات مرخصة بلغ 1140 سيارة.

 

ووفقاً للقائمة الصادرة عن المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات، جاءت علامة رينو بنحو715 سيارة في المركز الثالث.

 

 

وجاءت في المركز الرابع علامة بى واى دى بإجمالي  527 سيارة، وتلتها في المركز الخامس علامة سوزوكى بـ 506 سيارة، وذلك وفقاً للقائمة الصادرة عن المجمعة المصرية للتأمين الإجباري

 

وفي المركز السادس من قائمة العلامات الأكثر ترخيصاً في السوق المصرية جاءت علامة كيا بعدد 446 سيارة، وأعقبتها في المركز السابع علامة مرسيدس بـ 419 سيارة.

 

 وفي المركز الثامن من قائمة العلامات الأكثر ترخيصاً بالسوق المصرية جاءت علامة تويوتا بـ 342 سيارة، وكان المركز  التاسع من نصيب علامة بي إم دبليو بـ 333سيارة.

 

وأظهرت البيانات الصادرة عن المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات، أن علامة هيونداي جاءت في المركز العاشر بـ298 سيارة.

 

عدد المركبات الزيرو المرخصة في مايو

 

كان التقرير الصادر عن المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات، الخاص بشهر مايو، قد أظهر أن عدد المركبات التى تم التأمين الإجبارى عليها وتم ترخيصها "زيرو" خلال شهر مايو الماضي بلغ 22925 مركبة.

 

 

أكد التقرير الصادر عن المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات، أن إجمالي المركبات التي صدرت لها وثائق تأمينية موديل 2020 خلال شهر مايو بلغ 1766مركبة، و3200 مركبة موديل 202، و8101 مركبة موديل2022 و9112 مركبة موديل 2023 و746 مركبة موديل 2024.

أخبار متعلقة

أخبار بالفيديو

أضف تعليق