ننشر المواصفات الكاملة لـ"الإعصار الفرنسي"رينو داستر 2021

ننشر المواصفات الكاملة لـ

طرحت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، الوكيل المحلى لعلامة التجارية رينو الفرنسية في مصر، موديل 2021 من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات SUV "داستر"، التي تتوافر بـ 3 فئات من التجهيزات.

 

وأطلق وكيل رينو في مصر، "داستر" موديل 2021، بتخفيضات تصل إلى 24 ألف جنيه، لتقدم السيارة بسعر اقتصادي مقارنة بالتكنولوجيا العالية المتوافرة فيها.

 

وتوضح"وكالة السيارات"، في الجدول التالي أسعار رينو داستر 2021 وفقاً للقائمة السعرية الصادرة عن EIM.

 

الفئة سعر موديل 2020 قيمة الخصم السعر الجديد
الأولى 302 ألف جنيه 24 ألف جنيه 278 ألف جنيه
الثانية 318 ألف جنيه 16 ألف جنيه 302 ألف جنيه
الثالثة 346 ألف جنيه 10 آلاف جنيه 336 ألف جنيه

 

تعتمد رينو داستر على سواعد محرك بقوة 1600 سي سي، بقوة 115 حصان، وعزم أقصى للدوران 156 نيوتن/ متر عند 4000 لفة، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك CVT، مكون من 6 سرعات، فيما تستطيع السيارة التسارع من صفر إلى 100 كيلومتر/ساعة في زمن قدره 11.9 ثانية، وتستهلك "داستر" نحو 6.6 لتر من الوقود كل 100 كيلومتر.

 

أبعاد رينو داستر 2021 

 

الطول 4344 مم
العرض 1804 مم
الارتفاع 1693 مم
الارتفاع عن الأرض 210 مم
قاعدة العجلات 2674 مم
سعة صندوق الأمتعة الخلفي "الشنطة"  445 لتراً
سعة خزان الوقود 50 لتراً

 

مواصفات الفئة الأولى من رينو داستر

 

زودت الفئة الأولى من رينو داستر بالعديد من عوامل السلامة والأمان يأتي في مقدمتها عدد 2 وسائد هوائية أمامية، ونظام المساعدة على الطرق الصاعدة، وفرامل ABS، ونظام توزيع قوة الفرامل الإلكتروني EBD، وكذلك نظام الاتزان الإلكتروني ESP، كما تأتي بتصفيح حديدي أسفل المحرك، ونظام تثبيت مقاعد الأطفال.

 

وفيما يتعلق بالتجهيزات، فتزخر الفئة الأولى بباقة متنوعة من الكماليات، حيث تقف على جنوط حديد قياس 16 بوصة، وزودت بقضبان في السقف، ومقابض أبواب خارجية بلون مختلف عن لون السيارة، وسنتر لوك وريموت كنترول، وزجاج خلفي معتم، ومصابيح ضباب خلفية وأمامية، فضلاً عن مصابيح إضاءة نهارية  LED، ومصابيح إضاءة أمامية هالوجين، ومصابيح إضاءة خلفية LED، كما تأتي بنظام ECO لتوفير استهلاك الوقود، وكمبيوتر رحلات، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، وفرش من القماش.

 

أما عن نظام الترفيه في الفئة الأولى فيتكون من راديو MP3/CD مع خاصية البلوتوث ومدخل USB ووصلة AUX.

 

مواصفات الفئة الثانية من رينو داستر

 

تأتي الفئة الثانية من رينو داستر بجميع مواصفات الأمان الخاصة بالفئة الأولى بالإضافة إلى 4 وسائد هوائية بدلاً من وسادتين، وحساسات ركن خلفية.

 

وزودت الفئة الثانية بمقابض أبواب خارجية بلون السيارة، ومرايا جانبية مطلية باللون الفضي، وتقف السيارة على جنوط رياضية قياس 16 بوصة، ومرايا كهربائية، ومثبت ومحدد السرعة الموجود في عجلة القيادة المكسوة بالجلد.

 

أما نظام الترفيه في الفئة الثانية من رينو داستر فيتكون من شاشة لمسية قياس 7 بوصة تدعم الاتصال بأنظمة أندرويد أوتو، وآبل كار بلاي، ونظام صوتي 3D، ونظام Media Nav، ونظام الملاحة ومعلومات السيارة، وصندوق تخزين أسفل مقعد الراكب الأمامي، وفتحات 12V خلفية، ومسند يد أمامي.

 

مواصفات الفئة الثالثة من رينو داستر

 

تتوافر في الفئة الثالثة جميع عوامل الأمان والسلامة السابقة بالإضافة إلى إمكانية التحذير من النقاط العمياء.

 

وتقف الفئة الثالثة على جنوط رياضية قياس 17 بوصة، وتأتي بـ 4 كاميرات متعددة الزوايا، وتكييف هواء أوتوماتيكي، ونظام تشغيل المحرك بدون مفتاح (كارت رينو الذكي)، ومقاعد قماش ذات نقشة رياضية.

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

أخبار متعلقة

أخبار بالفيديو

أضف تعليق

popup